الجمعة، 26 يوليو 2013

كتاب الباتيسري لرشيدة أمهاوش: تحميل مباشر


"كتاب الباتيسري لرشيدة أمهاوش" هو كنز ثقافي يجسد روعة المطبخ المغربي من خلال تشكيلة متنوعة من الحلويات اللذيذة والمغرية. تحفة مؤلفة من أكثر من مجرد وصفات للحلوى؛ بل هي محاولة لنقل أسرار التقاليد والذوق المغربي عبر جماليات الحلوى. يعكف الكتاب على إثراء تجربة المطبخ بالعديد من النكهات الشهية والعبقرية الحلوة التي تعكس روح المغرب وتراثه الغني.

التنوع الثقافي للمطبخ المغربي
يعتبر المطبخ المغربي فنًا متطورًا وفريدًا ينمو من خليط متنوع من التأثيرات الثقافية. يتأثر المطبخ بالتوابل المحلية والعادات التقليدية والمكونات الطبيعية الفريدة التي تميز المغرب. يندمج فيه الطعم الشرقي مع الطعم الأفريقي، مما يعزز تجربة الطعام بطابع مغربي أصيل.

مذاق الحلويات المغربية الفريدة
تمتاز الحلويات المغربية بتنوعها وفرادتها، حيث تمزج بين النكهات الحلوة واللون الغني والشكل الجميل. يسعى الكتاب لتقديم تشكيلة من هذه الحلويات الرائعة واستعراض ألذ النكهات التي يمكن أن تجربها المرء.

يتضمن الكتاب وصفات متنوعة لتحضير العديد من الكعكات (كيكة) بطرق و نكهات مختلفة:
حلوى بالمشمش
حلوى بالجبن والحامض
حلوى محشوى بعجين اللوز
حلوى تيراميسو
حلوى بالموز
حلوى بالتين الجاف و البرتقال
حلوى بالجزر واللوز
........

ختامًا
يمثل هذا الكتاب تجربة لا تُنسى في عالم النكهات والعبقرية الحلوة المغربية. تنوع المطبخ وأصالته تجعل كل وصفة فيه قطعة فنية تعكس الحكاية الثقافية الفريدة للمغرب. هذا الكتاب هو الدليل المثالي لمحبي الحلويات الذين يرغبون في استكشاف تراث المطبخ المغربي الغني وتذوق أشهى الأطباق.




مجموعة من الوصفات لإعداد حلويات بجودة عالية

للتحميل من ميديافاير mediafire 


---------------------------------


1/ إذا واجهتك مشكلة في التحميل لا تتردد في إخبارنا

2/ إذا صادفت رابطا غير شغال المرجو إعلامنا 

إرسال تعليق

شكرا جزيلا

Whatsapp Button works on Mobile Device only

Start typing and press Enter to search